أخبار الشركة العمانية الهندية للسماد omifcoالأخبار المحلية

افتتاح فعاليات ندوة المسؤولية الاجتماعية للشركة العمانية الهندية للسماد

1642_546270248738844_477775130_n

صور في 5 مارس /العمانية/ افتتحت أمس بولاية صور ندوة المسؤولية الاجتماعية للشركة العمانية الهندية للسماد (اوميفكو) 2013 والتي جاءت تحت شعار ( الشراكة والتطوير ) تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية .

وتهدف الندوة إلى التعريف بالبرامج والمشاريع التي نفذتها الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية في العام المنصرم 2012 والتعريف بالبرامج المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها في مجال المسؤولية الاجتماعية والإستعانة بآراء الحضور لتطوير مشاريع وبرامج المسؤولية الإجتماعية التي تنفذها الشركة وذلك انطلاقا من شعار الندوة “الشراكة والتطوير” .

وتم خلال الندوة عرض فلم وثائقي عن الشركة والجهود التي قامت بها الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وشارك أطفال الروضة بمدرسة صور الخاصة بتقديم عرضا لواقع صفوف التهيئة .

وفي الختام قام قام سعادة محافظ جنوب الشرقية بتخريج دفعة من المتدربين في برنامج التدريب المقرون بالتشغيل والبالغ عددهم 55 متدربا كما تم خلال الندوة التوقيع على مذكرة التفاهم بين الشركة العمانية الهندية للسماد(اوميفكو) ومستشفى صور المرجعي حيث تشمل الإتفاقية على توفير جهاز متخصص لقسم النساء والولادة لمستشفى صور المرجعي وهو جهاز الأشعة سونار بقيمة 40 الف ريال عماني.

حضر الندوة عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة ولاة محافظة جنوب الشرقية وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة وعدد من المسؤولين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X