الأخبار المحلية

العثور على المفقودين بحرامل مقابل صور

مسقط – ابراهيم السلطي : تكللت جهود شرطة عمان السلطانية والأهالي في البحث عن المفقودين من منطقة حرامل بالنجاح، يوم أمس، حيث عثر بعض المواطنين على المفقودين قبالة صور بمسافة 85 كيلومترا.

وقد أوضح المفقود سيف بن محمد بن سالم الوهيبي أن قاربه المتعطل تعرض لتيار قوي كان يدفع به الى عرض البحر، مما أوجب عليه وابنه، الذي يرافقه على نفس القارب بمواصلة التجديف لتحاشي الخروج من المياه الإقليمية للسلطنة، وقد تكللت جهودهم الدؤوبة بالحفاظ على مسافة نسبية من الشاطئ تبين لاحقا أنها من قبالة ولاية صور.

وتوجه سيف الوهيبي بالشكر الى الله العلي القدير على إعطائهم حياة جديدة، ومنوها بالجهود التي بذلتها شرطة عمان السلطانية والأهالي وكافة من ساهم في البحث عنهم.

وتحدثنا إلى أسامة بن سبيت العلوي وهو من ولاية صور، وأحد الشباب الذين أسهموا في عملية البحث عن المفقودين، فقال: عثرنا على المفقودين بمسافة 85 كيلومترا، وكانوا في حالة جيدة، لكن متأثرين بحالة البرد التي أصابتهم، وبدأنا في عملية الاتصال بخفر السواحل، وبعض الأهالي من صور وأخبرناهم بأننا وجدنا المفقودين، وهم بحالة جيدة.

كذلك تحدثنا الى محمد بن عبدالله الدهمشي، وهو أحد الشباب الذين ساهموا في عملية البحث عن المفقودين، فقال: وصلنا بلاغ من أحد الشباب من منطقة سداب يخبرنا أن هناك مفقودين من منطقة حرامل، على قارب صيد برتقالي، وكانوا يبعدون عن البر 5 ميلات وكانت المياه شمالية حسب مصطلح أهل البحر وقمنا بتعبئة الوقود في القارب ودخلنا الى البحر بمسافة 35 ميلا وبعدها وجدنا زورقا من الشرطة، وسألناهم عن القارب المفقود فأخبرونا أنهم لم يتم العثور عليهم إلى الآن وبعدها اتجهنا بمسافة 15 ميلا إضافيا ووجدنا المفقودين بعد هذه المسافة وسألناهم عن صحتهم وأطمأننا عليهم، وقدمنا لهم ما يلزم من تدفئة من البرد مع ماء شرب، وأكل وأخذناهم الى صور.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله أولا وأخيرا الله كاتبلهم عمر جديد وطبعا ما جصروا الشباب في ميزان حسناتهم ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق