الأخبار المحلية

البكري يطلع على سير العمل في جنوب الشرقية

قام عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة امس بزيارة الى محافظة جنوب الشرقية وذلك للوقوف على مجالات الخدمة التي تقدمها الوزارة من خلال المديرية العامة للقوى العاملة بولاية صور حيث اطلع على الجهود المبذولة في مجال تشغيل الباحثين عن عمل والرعاية العمالية وتراخيص العمل والمبادرات الفردية للعمل الحر المقدمة عن طريق برنامج سند ، كما التقى بالموظفين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لانجاز مايسند اليهم من اعمال وتسهيل وتبسيط الاجراءات امام طالبي الخدمة من المواطنين ومؤسسات القطاع الخاص .
كما اكد خلال لقائه بعدد من المراجعين حرص الوزارة من خلال اجهزتها المختلفة في تطوير برامج الخدمات التي تقدمها لمواكبة ما يطرأ من تقنية تسهم في تسهيل وتبسيط الاجراءات امام المراجعين وتوفر المزيد من الوقت والجهد
من جانب اخر قام وزير القوى العاملة بزيارة الى مركز التدريب المهني بصور اطلع خلالها على استعدادات المركز لاستقبال العام الدراسي الجديد والذي يشهد هذا العام زيادة في اعداد المقبولين من خريجي الدبلوم العام بالاضافة الى تطبيق العمل بنظام الدبلوم المهني بمراكز التدريب المهني ومعهدي تأهيل الصيادين حيث تجول في اقسامه المختلفة واطلع على احدث التجهيزات المتمثلة في المختبرات وورش العمل والفصول الدراسية في المركز .
كما التقى باعضاء الهيئتين التدريبية والادراية وحثهم خلال اللقاء على تقديم افضل الخدمات التدريبية للطلبة وتهيئتهم لسوق العمل وتوفير البيئة التي تساعدهم على الاستفادة من المقررات التدريبية والاهتمام بشكل اكبر بالجانب العملي التطبيقي في التدريب . كما زار الوزير فرع التأمينات الاجتماعية بولاية صور.
كما التقى وزير القوى العاملة خلال الزيارة عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية واحمد بن محمد بن ناصر الندابي والي صور تم خلال اللقاء خلال اللقاء التطرق الى الخدمات العمالية والتدريب المهني التي تقدمها الوزارة في المحافظة ، والاستماع الى المطالب التي من شأنها تعزيز خدمة الوزارة .
كما قام وزير القوى العاملة بزيارة الى دائرة القوى العاملة بولاية الكامل و الوافي، اطلع خلالها على سير العمل بالدائرة و الخدمات التي تقدمها للمراجعين و حث الموظفين على بذل المزيد من الجهد و المثابرة في خدمة طالبي الخدمة من المراجعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X