الأخبار المحلية

القبض على منفذي جريمة القتل في صور

أكد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية وبالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية وبالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى تمكنت من إلقاء القبض على منفذي جريمة القتل المروعة التي وقعت في منطقة الشرية بولاية صور.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة صور بلاغا عن انبعاث روائح كريهة من أحد المنازل في منطقة الشرية وبانتقال رجال المركز إلى الموقع للمعاينة والتحقق من مصدر الروائح عثروا على جثة قطعت أشلاؤها ووضعت في أكياس القمامة. وتوصل فريق مسرح الجريمة إلى هوية المجني عليه وهو آسيوي الجنسية، وبعد البحث والتحري عن مرتكبي هذه الجريمة تم تحديد هوية المتهمين فتم القبض عليهم وهم ثلاثة أشخاص يحملون جنسية المجني عليه نفسها واعترفوا صراحة بارتكابهم جريمة قتل، وتمت إحالة ملف القضية إلى إدارة الادعاء العام بمحافظة جنوب الشرقية تمهيداً لتقديم المتهمين إلى المحكمة.
هذا وتتقدم شرطة عمان السلطانية بخالص الشكر والتقدير لجميع المواطنين والمقيمين الذين تعاونوا معها في تقديم المعلومات التي سهلت في ضبط الجناة خلال فترة زمنية قياسية لم تتعد (48) ساعة فقط.

المصدر جريدة عمان

المعتصم بالله الغيلاني

من مواليد 1982 احب المطالعة في مختلف المجالات ...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X