الأخبار المحلية

حملة بنك صحارالخيرية بالتعاون مع جمعية دار العطاء الخيرية توزع المؤن الغذائية في ولاية صور

dar_atta_logo_WSوصلت حملة بنك صحار بالتعاون الخيرية وجمعية دار العطاء الخيرية إلى ولاية صور ضمن جولتها الميدانية لتوفير المؤن الرمضانية لألف أسرة في مختلف أرجاء السلطنة، وبهذا تكون الحملة قد أكملت مرحلتها الأخيرة من مسيرة الخير والتكافل الاجتماعي والذي بدأ بمنطقة سداب بمحافظة مسقط ثم ولايات بركاء وصحار وصحم ونزوى وبدبد

. وفي ختام هذا العمل الجليل صرحت الفاضلة منيرة بنت عبد النبي مكي، نائب المدير العام للموارد البشرية والإسناد قائلة: "شارك في الحملة التي شملت مختلف مناطق السلطنة العديد من المتطوعين من موظفي بنك صحار من كافة فروع البنك على مستوى السلطنة ومتطوعين من جمعية دار العطاء الخيرية بهدف توزيع المؤن على الأسر المحتاجة في المواقع المحددة. ونحن سعداء أن نرى موظفي البنك يقومون بهذا العمل ويؤدون واجبهم الإنساني والاجتماعي تجاه المجتمع".
وصرح مازن بن محمود الرئيسي، مساعد المدير العام للتسويق والإعلام: "إن هذه المبادرة من بنك صحار لتوزيع المواد الغذائية للمحتاجين في هذا الشهر الكريم، تبرهن على التزام البنك بمسؤوليته تجاه المجتمع التي أعلنها منذ تأسيسه، وتجسد رغبة البنك في تشجيع المؤسسات التجارية والشركات والأفراد للمشاركة في أعمال الخير والعطاء. ونأمل أن تكون مبادرة البنك وموظفيه للعمل التطوعي نموذجاً يحتذى به على الصعيدين الفردي والجماعي. ولقد فتحنا الباب للجميع للمساهمة في هذا الجهد خلال هذا الشهر الفضيل عن طريق الحساب الخاص لجمعية دار العطاء ببنك صحار (009020008211) أو عبر موقع التبرعات على شبكة الإنترنتwww.onlinedonations.org.om ."

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X