الأخبار المحلية

أمسية شعرية وطنية في “حب قابوس وعمان” بولاية صور

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي

صدحت حناجر الشعراء في حب قابوس وعمان من خلال الأمسية الشعرية الوطنية التي نظمها فريق نعمة الرياضي الثقافي الاجتماعي التابع لنادي الطليعة بولاية صور بعنوان (ليلة في حب قابوس وعمان) بالتعاون مع صالون الصواري الثقافي وذلك تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد .

وقد أقيمت الأمسية تحت رعاية السيدة أم أحمد آل سعيد حرم صاحب السمو السيد ذياب بن حمد بن فيصل آل سعيد وبحضور عدد من الشعراء ومحبي الشعر .

بدأت الأمسية بكلمة لبشرى بنت عوض الحضرمية – صاحبة فكرة إنشاء صالون الصواري الثقافي رحبت من خلالها بالسيدة راعية المناسبة وبالحضور وشكرتهم على تلبيتهم الدعوة للمشاركة في الأمسية – ثم كلمة لبدر بن مراد البلوشي – رئيس فريق نعمة الرياضي الثقافي الاجتماعي قال فيها : تأتي إقامة هذه الأمسية الوطنية والبلاد تعيش غمرة الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد وكذلك تعبيرا عن الوفاء والولاء للمقام السامي حفظه الله ورعاه .

وقد ضمت الأمسية التي أدارهاالشاعر أحمد العلوي نخبة من شعراء السلطنة وهم الشاعر سعد اليحمدي والشاعر طلال الغاربي والشاعر خليفة الصايغ والشاعر عبدالله الكعبي الذين تغنوا في مجمل قصائدهم بحب الوطن وقائده المفدى .

ثم اختتمت الأمسية بتكريم الشعراء و المنظمين والإعلاميين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X