أخبار عمانيةالأخبار المحليةالاخبار

التعريف بـ”عمان 2040″ في صور

تبدأ، اليوم، في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية، الجلسة العامة حول الرؤية المستقبلية، ضمن المبادرة الاتصالية “كل عمان”؛ تعزيزا للنهج التشاركي في المحافظات والتواصل مع المجتمع المحلي كشريك في تنفيذ وتطوير رؤية عمان 2040، والتي تقام في فندق شاطئ صور هوليداي، برعاية محافظ جنوب الشرقية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس.

وتأتي الجلسة العامة لتفعيل دور المجتمعات المحلية في صياغة الرؤية وبلورتها والمشاركة في الأفكار والمقترحات والآراء لمستقبل مشرق لعمان وأبنائها وتوثيق الصلة بين القطاعات الرئيسية بالسلطنة.

وتتضمَّن الجلسة الحوارية العامة حول “رؤية عمان 2040” ثلاثة محاور؛ يتطرق الأول حول الإنسان والمجتمع، بينما يتطرق الثاني إلى الاقتصاد والتنمية، ويركز المحور الثالث على الحوكمة والأداء المؤسسي.


ويستهدف الملتقى مختلف شرائح المجتمع من المحافظين والولاة وشيوخ وأعيان الولايات وممثلي الجهات الحكومية في المحافظات وأعضاء مجلسي الدولة والشورى والمجالس البلدية ومؤسسات المجتمع المدني ورؤساء الأندية الرياضية والشباب وطلاب مؤسسات التعليم العالي والمدارس وأصحاب الأعمال والهيئات التدريسية والأكاديمية وجمعيات المرأة العمانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق