أخبار الشركة العمانية الهندية للسماد omifcoأخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlngأخبار محافظة جنوب الشرقيةالأخبار المحليةالاخبار

الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تكمل مبادرة تأهيل 29 منزل

احتفلت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بالانتهاء من مبادرة ترميم وإصلاح 29 منزلاً لمواطنين من ذوي الدخل المحدود حيث خضعت هذه المنازل إلى تحسينات وتعديلات وإعادة تأهيل جعلتها مناسبة للسكن وملائمة لمقتضيات الحياة العصرية .

اشتمل الحفل على عرض مرئي قدم من خلاله نبذة تعريفية بالمشروع ومراحل سير العمل كما بين الميزانية المعتمدة والمناطق التي شملها المشروع وعدد المستفيدين منه حيث شملت هذه المبادرة التي بلغت تكلفتها الاجمالية تسعون ألف ريال عماني شملت /29/ عائلة من ذوي الدخل المحدود التي تضم أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وخضعت هذه المنازل للعديد من التحسينات فضلاً عن بناء غرف ومرافقها صممت خصيصا لتلائم متطلبات واحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة .

كما تم اختيار هذه العائلات من مختلف المناطق التابعة لولاية صور مثلlng1 نيابة طيوي ونيابة رأس الحد وقلهات ووادي بني جابر . حضر الحفل خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة وسالم بن جمعه الطاهري المكلف بتسيير أعمال المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية وذوي الاختصاص من الجانبين .

علي الداؤودي

كاتب ومراسل صحفي بجـــريدة الحدث العمانية 95037211

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X