مكالمة أبكت السديس

‏اعتاد التلفزيون السعودي أن يقدم برنامجا دينيا كل أسبوع يستضيف فيه عالماً أو شيخاً ليقوم بالرد على استفسارات المتصلين .. وفي إحدى المرات استضاف البرنامج الشيخ عبد الرحمن السديس وقام جزاه الله كل خير بالرد على الأسئلة إلى أن أتت هذه المكالمة حيث اتصلت أخت فاضلة وطلبت أن تـفسر رؤيا لها، قالت للشيخ أنها كانت في الحرم ورأت شخصاً يطوف حول الكعبة وقد كان عارياً ، وأضافت الأخت بما معناه : أنها تعرف هذا الإنسان بالرغم من أنه لا يقربها من قريب ولا بعيد وكذلك الكل يعرفه فما تفسير هذا الرؤيا ..؟!

رد الشيخ وقال للمراة بما معناه : بشري هذا الإنسان يا أختي ، فتفسير ما رأيتى هو أن هذا الإنسان خال من الذنوب بإذن الله تعالى والله راضٍ عنه ، هنا قالت له الأخت : ماذا لو قلت لك بأن الذي رأيته في المنام هو أنت !!

هنا سكت شيخنا الجليل وفاضت عيناه بالدموع، فسبحانك يا رب، اللهم أجعلنا من أهل الجنة ، اللهم آمـــيـن.. آمين يا رب العالمين ..

المياسة

أخي الخمياسي

سمعت عن هذه المكالمة التي أبكت شيخ الحرم.. عبدالرحمن السديس

جزاك الله خيراً... وأتمى من الإخوة إضافة مثل هذه المواضيع والتي حدثت ومنها تؤخذ العبر...

هنيئاً له

[align=center][color=663333][align=center]اللهم أجعلنا من أهل الجنة

اللهم آمـيـن يا رب العالمين

الخمياااسي جزاك الله خير على هذه المواضيع المتميزه [/align][/color]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل سبعة سنين سمعت عن هذه المكالمة كانت مع الشيخ ابن عثيمين رحمة الله عليه ... وقبل ثلاث سنوات سمعت أن المكالمة مع أحمد الكبيسي ... والآن أسمع بأنها مع الشيخ السديس ...

أخي الخمياسي ...

الحادثة الفعلية والحقيقية هي منذ فترة ليست بالقصيرة تقريباً منذ عشر سنين كانت هذه المكالمة مع الشيخ ابن العثيمين رحمه الله وغفر له وأسكنه جنته إن شاء الله ... وهذا هو الصحيح

جزاك الله خيراً يا أخي

المنسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[color=000099] اخي الخمياسي كلام الاخ صافي الود صحيح ...

هذا الموضوع حدث مع الشيخ ابن عثيمين رحمه الله

قبل عشر سنين ترقيبا وكان البرنامج يبث عبر الراديو ....والله اعلم

جزاك الله خير .........
[/color]

المياسة

أشكركم على التوضيح...

فدورنا هو عدم تصديق ما يُقال إلا عندما نتأكد من الموضوع....

فقبل مدة كذلك سمعت أنه الكبيسي ..ولكن بعد مدة سمعت من الكثير أنه كان شيخ الحرم... عبدالرحمن السديس

فصدقت الخبر..

أشكركم على التنويه ومنكم نستفيد فعلاً

فتى صور

اخوي الخمياسي جزاك الله خير لنقلك هذا الموضوع

وكلام اخي صافي الود صحيح كل مره نسمع انه هذه الرؤياحدثت مع شيخا اخر

لكن العبره في القصه نفسها

ونسال الله الجنه لنا ولجميع المسلمين

اشكرك اخوووويه الخمياسي على موضوعك

بس يجب عليك تتأكد من الموضوع اللي بتحطه .... تعرف ليش انا قتلك تتأكد لانه مارديت على صافي الود

ابويه صافي مشي خاااااااااانه على بدع

قبل 7سنين سامع المكالمه ابويه انته كم عمرك 1000 سنه

اويه اني شايف المقابله في تلفزيون الشارجه

ساعة ماتصلت الحرمه وروت الحلم لشيخ الجليل عبدالرحمن السديس وبعد مافسر الحلم خبرته انه هووووووووووووو الشخص اللي حالمتنه

فبكااااااااااااااااا والله على ما اقول شهيد

واطلب منكم السمووووووووووووووووحه

مشكور اخوي الخمياسي

وانا معاك اخوي ود عيد

انه اذيه السالفه قريبه وكانت في قناه الشارجه

وانا متاكده من هذا الكلام

اما الي قلتوه عن الكبيسي والثاني اني اول مره اسمعه منكم

والسموحه

سمحولي خوتي الحين بس شفت ردودكم بس انس الس سمعته انه السديس وكان من فتره بسيطه وفعلا انه في قناه الشارجه تفريبا جبل سنتين............هذا الي سمعته والله اعلم

بس الي جريته من الانترنت انه السديس ايضا بس ما موضح اي قناه شوفوا موقع الشامسي بتحصلوا هذا الموضوع موجود في قصص اسلاميه

بس المهم العبره وليس الشخص بذاته والله اعلم وصلى الله على سيدنا محمد واللهم اجعلنا من اصحاب الجنه ورزقنا الفردوس الاعلى

دهن عود

[color=663399][align=center]سبحان الله،،

الحمد لله اخونا ود عيد اكد الخبر لانه شاف المقابله،،

اللهم اجعلنا من اصحاب الجنه،،

اللهم اجعلنا ممن يقال لهم ((ادخلوا الجنة لا خوف علیکم ولا انتم تحزنون ))

وانا بعد حالي من حالكم سمعت ان السالفه صارت لشيوخنا الثلاثه،،

لك تحياتي يالخمياسي،،

أعلى