بعد كلام في السياسه...صور في السياسه

السلام عليكم أخواني وأخواتي:

بعد غياب طويل حبينا نرجع لكم بموضوع أتمنى يعجبكم...فبعد كتاب الأستاذ محمد حسنين هيكل (كلام في السياسه) جاء الدور على العضو فرانشيسو توتي ليضع موضوع (صور في السياسه)...

التعليقات على الصور هي تعليقات شخصيه (تعليقاتي الخاصه)..أتمنى يعجبكم الموضوع

For the safety of the Muslem and the Arabic people...we will desarm G.W Bush

لاتقطع الأفعى إلا من رأسها...وهذا هو راس الأفعى...فمبارك عليك إستشهاد رجل عجوز ومقعد (قبل أن يكون قائد ومجاهد رحمة الله عليه).....ومبروك عليك إعتقال السيد الرئيس القائد صدام حسين...والله مابنسى الفرحه اللي بعيونك يوم سمعت خبر إعتقاله..فلا نامت أعين الجبناء :mad:

والقرده والخنازير وأشباههم!!!!

لاتعليق غير...حسبنا الله ونعم الوكيل

اللي يشوف شكلك يقول انك رجل والرجال قليل...ولكن دائما المظاهر خداعه!!!!!!!!!

تموت الأسد في الغابات جوعا....ولحم الضأن تأكله الكلاب...

فقدناك وأي رجل فقدنا :frown:

كل مشاكل أمريكا تتمثل في هذه الصوره...الله ينصرهم على الحقير بوش إن شاء الله :smile:

عشوق

تشكر يا توتي على الموضوع

بس ترا القذافي سوى اللي ماسواه احد قبله

وين الشعارات والامه العربيه والوحده ..وين الغرب الخائن العدو اللي يريد يسيطر على العرب ويركعهم ..وين ..لا للطغيان والاذلال ..نعم للكرامه والعزه ؟؟؟!!!!

بعت نفسك ووطنك بأبخس الاثمان وبان للجميع مدى خوفك على كرسيك ايما خوف ..فبعد ساعات فقط من اعتقال صدام حسين يعلنها القذافي على الملأ ...اهلا وسهلا بامريكا خذي سلاحي كله ولا تدعي لوطني شي سوى كرسيي هذا الذي اجلس عليه فهو الاهم بالنسبة الي ...بلا عرب ..بلا افريقيا ..بلا كرامه وعزه وشجاعه ..الظاهر ان السالفة جد وانا كنت اضحك على الشعوب العربيه من باب السخريه والاستهزاء بعقولهم ...وبصراحه اخاف ان امريكا تصدق كلامي ويصير بي ماصار بصدام ..والله شكله كان مقزز وانا رجال لي كرامتي وعزتي ( بقى فيها كرامه وعزه )

رحمة الله على القذافي اللي خدع فيه جمال عبدالناصر واوصاه بالامه العربيه في احدى خطاباته

هلا عزيزي عشوق:

بالفعل القائد الملهم جمال عبدالناصر خدع في هذا الشخص....وينك ياجمال لترى حقيقة القذافي بعينك....رحمة الله عليك ياجمال...يابطل الأمه

مشكور اخوي توتي

وسلمت ايدينك

موضوعك حلو

والله ينصر العرب والمسلمين

ويعزهم ويذل المشركين والمتعاونين معاهم

أعلى