مدرب الهلال : ولوج الأهداف في مرمانا ليست مشكلة دفاعية

almas

Moderator
أثبتنا أننا نملك نجوم
قدّم اليوناني "دونيس" المدير الفني لفريق الهلال ,تهانيه البالغة لجماهير الأزرق عقب الفوز الذي حققه الزعيم على حساب السد القطري والذي انتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من المجوعة الثالثة "c" ضمن منافسات دوري ابطال آسيا 2015 . وتحدّث اليوناني "دونيس" في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء قائلاً :"أبارك للاعبين الإنتصار والأداء المميز, والنتيجة اليوم كانت هناك تغييرات كثيرة بالفريق وأثبتت لنا أن لدينا مجموعة لاعبين مميزين يستطيعون المحاربة على جميع المنافسات ، استغلينا الفرص وقاتلنا ودخلنا اللقاء للبحث عن الإنتصار فقط" .
BBjfjVT.img
© متوفر بواسطة Goal.com فيما أشار "دونيس" إلى أنّ ولوج الأهداف في مرمانا لا تُعد مشكلة في دفاعات الفريق ,مشدداً أيضاً أنّ تسجيل الأهداف ليست مشكله لدينا,ولسنا وحدنا نلعب في الملعب نخوض مباريات مع فرق قوية .
فيما تحدث نجم اللقاء اللاعب يوسف السالم قائلاً : أبارك لزملائي اللاعبين وللجمهور والجهاز الفني والإداري هذا الأنتصار والتأهل لدور الـ16 ، وانا جاهز لأي مباراة لخدمة الكيان في أي مناسبة محلية وآسيوية وأشكر المدرب على الثقة التي منحها لي وبإذن الله القادم أفضل .
 
أعلى