كاسرات السرعة عند مدخل صباخ

نجوم واد

لقد لاحظت وجود كاسارت السرعه في مدينة صور و لاحظت ازديادها بكثرة و انا اتفهم السبب في ذالك . فقط عندي ملاحظه بخصوص كاسرة السرعة الموجوده عن مدخل منطقة صباخ في بلاد صور و كيف هي زحمة السير هناك ورغم انه الشارع الرئيسي الذي يربط مدينة صور ببلاد صور , اقتراحي ان يعمل دوار ذو عرض جيد ليخفف تلك الزحمه . ايضا بالنسبه لكاسرات السرعه الاخرى نرجوا من المختصين تجديد الخطوط الصفراء التي على الكاسرات بأستمرار و كذالك وضع لائحة التحذير في مكان مناسب ليس ببعيد جدا او قريب جدا. تحياتي

algheilani

Administrator
شكرا لك اخي على طرحك

لا اتوقع شخصيا ان الدوار سيحل الموضوع
والحل من جهتي بازدواجية الشارع

حيث سيكون ذلك الشارع الوحيد احادي الاتجاه
عندك دوار بلاد راح يكون مزدوج وانت رايح الكلية
والشارع الجديد بدبد - صور مزدوج

شكرا لك اخي على طرحك

لا اتوقع شخصيا ان الدوار سيحل الموضوع
والحل من جهتي بازدواجية الشارع

حيث سيكون ذلك الشارع الوحيد احادي الاتجاه
عندك دوار بلاد راح يكون مزدوج وانت رايح الكلية
والشارع الجديد بدبد - صور مزدوج
لك الشكر السيد المعتصم بالله ، فعلا ازدواجية الطريق مطلب اساسي و خصوصا ان المسافه ليست كبيره جدا اذا تم تنفيذ ازدواجية الشارع العام الى دوار بلاد صور . ولاكن لابد من وجود دوار في تلك المنطقه لأن الذي سوف يخرج من منطقة الصباخ متجها الى مدينة صور و في حالة عدم وجود دوّار في تلك المنطقه سيتوجب عليه الوصول الى دوّار بلاد صور حتى يتسنى له الانعطاف للشارع المودي الى مدينة صور و كذالك القادم من دوار بلاد صور و في حالة رغبته في دخول منطقة الصباخ سيتوجب عليه الوصول الى دوّار الصناعية حتى يستطيع الوصول الى الشارع المقابل المتجه الى بلاد صور. ت ش ك ر

أعلى