أيـام سـلـمـى في سـطـور..

suri

مشرف عام
تراه القصه خذت منحنى حزين...



بس بعدنا لك وتبقى الذكرى شد حيلك كل يوم على الاقل نزل بارت كامل

 
صباح الخيررات



مرحباً اخواني وأخواتي



لا والله ذاكر القصة بس الحليلة مقاطعتني ها الفترة



بإذن الله يومين بالكثير بحاول اكمل باقي القصة



ونطلب منكم العذر والسموحة
 




نكمل القصة والمعذرة علا التأخير





جلست سلمى مع امها وابوها اخوانها وكانت كثير مرتاحة لما شافتهم وجلست معاهم



الام : ها بنتي هين مشيتو ؟



سلمى : ما مشينا مكان اماه خلفان ما يطلعني مكان بس يقولي هيش تبي واني بييبلك



الام : وبيتي وراه ما يطلعك اصرية انتي ماشة تتمشي ولا ماشي يسجنك اذيه نوبة



ابو سلمى : بس يا حرمة خلي البنت ترتاح جاعدة تنشديها هين مشيتوا وهين ييتوا



الام : اووه بو سلمى ترا لازم انشدها بنتي وما تهون عليه



ابو سلمى : بس بنتي سلمى مشي مع اخوانك جعدي معهم طشة



الام : وبيتي وراه كيه خلي البنت بنتخرف معها



سلمى : بس اماه اني بمشي طشة اتشوف خوتي .. تبوا مني شي قبل عن اروح



ابو سلمى : لا سلمى مشكورة مشي اماه وطي راسك ورجدي



سلمى : انزين ابوية



وراحت سلمى تشوف اخوانها خميس وسالم وحمود



خميس : اوووه سلمى تعالي هيش يايبه ماعك



سلمى : عندي اللعاب حالك وحال سالوم وحمود هههههههه



سالم : هيش هيش يايبة وهينهم الالعاب



حمود : واني ؟



سلمى : كلكم يبت لكم



وصارت المسكينة توزع عليهم الهداياء وثياب لخوانها وكانوا طايرين من الفرحة



ابو سلمى : اللحين الاه وراهم شاجين حلوجهم هناك ام سلمى تشوفي عيالك خليهم يرجدوا



ام سلمى : خليهم مساكين مشتاجين سلمى وعليه عنهم





ومر الوقت بسرعة ونامت سلمى مع اخوانها في حجرة وحدة وكانت ليلة جميلة وحلوة بالنسبة لسلمى.

 
اليوم الثاني اول الصبح قامت سلمى من النوم وشافت امها في الحووش



سلمى : صباح الخير اماه



الام : مرحبا سلمى هيش مثورنك من الصبح



سلمى : مشي اماه بساعدك طشة وبسوي ريوق



الام : لا خلاص بنتي اني عاد سويت قهوة حال ابوك اللحين بيبها



سلمى : انزين اني بسوي الريوق



الام : بس ما يحتاج اني بسوية



سلمى : لا اماه انتي جعدي مع ابوية



ابو سلمى : صباح الخير



الام : صباح النور حيي بو سلمى تعال تعال بتتقهوى



ابو سلمى : وراكم هيش ماعكم من الصبح اسمع خراريفكم تراني



الام : مشي اذية سلمى اوين تبا تسوي ريوووق



ابو سلمى : الله مشتاق ريوق من يد سلمى



الام : وراه اني ما عايبنك الاكل اللي اسوية



ابو سلمى وهو يضحك : لا لا حشى من قال



الام : اسمعك



وكانت سلمى تسمع وتضحك على سوالف امها وابوها

قام حمود من النوم ويصرخ اماااااااه



الام : وبيتي وراه حمود



ابو سلمى : خلية اذيه دهمان بيكون



الام : لا بيكون اخوة ضربة بمشي اتشوفة



ابو سلمى : انزين مشي .... سلمى !! سلمى !!



سلمى : اه ابويه



ابو سلمى: تعالي خلصتي ؟



سلمى : اها ابوية خلصت يايه



وجات سلمى وجلست جنب ابوها فرحانه وتشوف علية كثير



ابو سلمى : ها بنتي مرتاحة



سلمى : الحمدلله ابويه هيش هناك



ابو سلمى : مشي ابا انشدك خلفان مقصر معك ولا شي



سلمى : لا ابوية بس مرات ينهرني وينازعني



ابو سلمى : وليش ينازعك انتي هيش سويتي



سلمى : مشي ابوية والله بس هو يعصب وايد



ابو سلمى : بس بهارية روحي يوم بيرجع



سلمى : بس براية ابوية



الام : اسمع ينهرك من اذيه ينهرك



ابو سلمى : غايتة غايتة ... بس محد محد



الام : وبيتي تراني جاعدة اتسمعكم وساكتة



ابو سلمى : بس انزين قلنا عن يسمعوك اليهال



سلمى : اماه ثاروا خوتي



الام : اها اللحين بيييوا ثورتهم



خميس : امااااه زهب الريووق



الام : اها تعال ونهم خوتك



واجتمعوا كل العائلة علا صحن واحد وجابت سلمى الاكل..



خميس : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ هيش اذية كله



سالم : اوكي حركات بيض وخبز يا سلام هيش اذيه الاحمر



سلمى : اذيه مربى يا الخلفة



خميس : هههههههه ومه



سالم : هيش مربى بعد



سلمى : انته بس كل واسكت



حمود : اماه ابا بيض



الام : اندوك بس لا تخيس الزولية



ابو سلمى : ماشاء الله هذا الاكل اللي يرد الروح



كانت ام سلمى تشوف على زوجها وسلمى تضحك

وبعد وجبه الاكل راحت سلمى المطبخ تنظف الصحون ومعاها امها



ابو سلمى : خموس هينك



خميس : هنيه ابويه



ابو سلمى : خلا بترابعني صوب الدكان



خميس : ابوية اللحين بلعب طشة



ابو سلمى : خلا اقولك ولا اللحين بخيزران



وكان سالم واقف يشوف اخوة ويضحك وخميس معصب على سالم



خميس : انزين ابوية ياااي

وطلع ابو سلمى مع ولدة خميس وسالم مع اخوه حمود في الحجرة



الام : سلمى يات هنية بنت يارتنا فطوم تنشد عنك اني قلت لها مشيتي مسقط



سلمى : يوالله مشتاقتلها فطوم وايد بمشيلها اللحين اماه انزين



الام : انزين بس لا تقولي لها شي اها جابلي



سلمى : انزين اماه مابا اخبرها



ومر الوقت وبعد ما خلصت سلمى من مساعدة امها في شغل البيت استأذنت عشان تروح

تشوف فطوم ..



سلمى : هلا خالتي فطوم هنيه؟



ام فاطمة : هلا سلمى اووه هينك انتي محد شافك



سلمى : خالتي مشيت مسقط مع خوالي هناك



ام فاطمة : اهااا انزين دخلي فطوم هنيه داخل



سلمى : فطووم الخايسة ههههه



وشافت فاطمة سلمى وكانت فرحانة كثير لما دخلت عليها



فاطمة : اووه هينك حتى ما خبرتيني انك بتروحي مسقط



سلمى : هيش اسوي ترا جذية بسرعة بسرعة روحت



فاطمة : والله مشتاقتلك وايد ومشيت نشدت عنك في بيتكم قالت امك مشيتي مسقط



سلمى : ترا خبرتني امي ويييتك هنية هههههه



فاطمة : خبريني هين مشيتي هناك يقولوا حركات ومجمعات والله حظك



سلمى : هيش حظي اشيمة بس لا تذكريني



فاطمة : وراه هيش هناك



سلمى : مشي بس كلة جاعدة في البيت ما اطلع



فاطمة : ليش ما طلعتي حد يفوت مسقط ؟



سلمى : بس خلاف خلاف بخبرك عندي خروفة طويلة مقدر اقولك ياها الحين.



فاطمة : اووه قولي قولي ترانا نتخرف اللحين وحدنا



سلمى : بس اشيمتك لا تخبري حد



فاطمة : وبيتي هيش هناك



سلمى : فطوم توعديني ما تخبري حد



فاطمة : اوعدك بس قولي هيش مستوي











يتبع بأذن الله
 




سلمى
: فطوم انا تزوجت ويوم قالولك روحت مسقط هلي يكذبوا عشان محد يعرف



فاطمة : سلمى انتي تتخرفي صدج ولا تمزحي عندي



سلمى : والله صدج اخرفك بس محد يعرف من برع انتي بس اللي تعرفي



فاطمة : كيف اذيه زوجك من هين وكيف استوي العرس بذيه السرعة



سلمى : اماه فطوم خروفة طويلة مقدر اقولك ياها الحين



فاطمة : لا قولي ترانا يالسات ما ورانا شي



سلمى : نقدر بتأخر امي وحدها في البيت



فاطمة : بس روحي واني بجي خلاف بيتكم بنتخرف براحتنا



سلمى : لا لا اشيمة هناك امي بتعرف اني خبرتك باكر بجيك وبنتخرف



فاطمة : بس انزين بحرسك



سلمى : اشيمتك لا تقولي لحد فطوم



فاطمة : افا عليك سلمى لا تخافي مابا اخبر



سلمى : انزين اللحين بروح عنك وسلمي علا امك



فاطمة : انزين جابلي عمرك ولا تنسي احرسك باكر



سلمى : يوالله يها الحماله هههههههه



فاطمة : لا والله ههههههههههه



ام فاطمة : هين ماشة سلمى بتتغدي معنا اليوم فطوم وراه ما تعازمي سلمى



فاطمة : اماه اذيه مستعيلة تبا تروح اوين امها تحرسها



سلمى : خالتي فطوم ما عازمتني بس هالكتني تبا تتخرف بس هههههههه



فاطمة : اوووه سلمى معليك معليك



ام فاطمة : انزين بنتي سلمي علا هلك



سلمى : انزين خالتي يلا مع السلامة



ام فاطمة : الله يحفظك بنتي



فاطمة : سلمى لا تنسي باكر اه



سلمى : ههههه انزين



وطلعت سلمى رايحة البيت وفي الطريق مرت بجنبها سيارة كان بتصدمها خافت سلمى ووقفت

وهية ترتعش ورجعت السيارة وكان يسوق السيارة شاب وسيم اسمة خالد وساكن في نفس المنطقةبس بعيد عنهم شوي.



خالد : اقولك انتي ما تشوفي تعبري الشارع لجذية



سلمى تشوف علية وساكتة للانها خايفة من الموقف



خالد : بعدين قولوا دعمونا والله العظيم...!!



مع انه خالد كان مسرع وهو الغلطان بس رجع عشان يعرف من هذة البنت



وراحت سلمى تركض بيتهم وخالد كان يراقبها يريد يعرف بيتهم



دخلت سلمى بعدها راح خالد في طريقة



أحداث مثيرة راح تغير مجرى حياه سلمى قريباً









يتبع بأذن الله
 

تذّكآر

New Member






وطلعت سلمى رايحة البيت وفي الطريق مرت بجنبها سيارة كان بتصدمها خافت سلمى ووقفت

وهية ترتعش ورجعت السيارة وكان يسوق السيارة شاب وسيم اسمة خالد وساكن في نفس المنطقةبس بعيد عنهم شوي.



خالد : اقولك انتي ما تشوفي تعبري الشارع لجذية



سلمى تشوف علية وساكتة للانها خايفة من الموقف



خالد : بعدين قولوا دعمونا والله العظيم...!!






ذكرني الموقف بوحده يا حليلها



البنت بتموت من الخي ويهي صدج ماشي مذهب
:bad:





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



مثل ما قالت بنت العراما غيابك اخي نسانا شوى من احداث الروايه





اتمنى لك التوفيق مبدع في سرد القصه ، وفي انتظار القادم



اتمنى لك التوفيق
:)

 

suri

مشرف عام
الظاهر وتبقى الذكرى معزم انه كل شهر ينزل بارت واحد عشان التشويق...
 

almeem

مشرف عام
,ومازال الكل ينتظر ذااك القلم المتألق من بين السطور...









جاري الإنتظار!! :read:
 


نتظر وفينا شقف لقصتك اخي
تبقى الذكرى يا ترى لماذا هذا التأخير عسى المانع خير

وسأظل انتظرك اخوي

وفيني دمعة ترقب

images
 
جميل .. قصة رائعة تسلسلها مشوّقٌ


شكرًا لكـَ وتبقى الذكرى على تميّزك في السرد




متابعون


تقديــري
 
أعلى