أجهزة الطباععلى الهدايا والتذكارات ( اكواب صحون دروع فريمات قمصان كريستال ... الخ )

أجهزة الطباعة على الهدايا والتذكارات والجوائز

1ـ الة الطباعة الحرارية 7 في 1 طباعة على الأكواب الصحون الفريمات السيراميك
السعر 145 ريال
2ـ الة الطباعة الحرارية ثري دي 200 ريال تم تخفيض السعر الى 210 ريال
3ـ الة الطباعة الحرارية ثري دي ميني 120 ريال تم تخفيض السعر الى 120 ريال
4ـ طابعة ابسون 155 ريال
ملاحظة هامة : يلزم شراء طابعة الورق ابسون رقم 4 مع اي من الطابعات الحرارية رقم 1,2,3 لان وظيفة الطابعات الحرارية نقل الرسم او التصميم من الورق إلى الخام المراد الطباعة عليه بواسطة الحرارة ولا يمكن استخدام الطابعات العادية في المنزل بدلا من طابعة الابسون لان العادية لا يمكن أن نركب عليها الحبر الخاص بالطباعة الحرارية
5ـ كتربلوتر 70 سم مع قاعدة 180 ريال
6ـ كتر بلوتر كاميو بدون قاعدة 170 ريال
نوفر الصيانة للأجهزة وقطع غيارها ونوفر العديد من الخامات بالجملة أو المفرد مع الطباعة أو بدونها ( اكواب بيضاء , اكواب ملونة , أكواب سحرية ، كفرات نقال وايباد ، سيراميك عادي ، ستون ،فريمات زجاج ، ساعات جدار ،تعليقة سيارة على شكل تي شيرت ، تعليقة سيارة سيراميك دوائر وقلوب ،كريستال عدة اشكال ،ميداليات حديد خشب كريستال ،مخدات ، كابات ، تي شيرت ابيض وملون ، احبار سبليميشن ، نظام حبر خارجي ، أوراق أكواب وتي شيرت ، قوالب الطباعة السيليكون ، بروشرات ، ستيكر .... الخ .
المزيد من الصور والتفاصيل يرجى التواصل على واتس اب 99378168


نظام التسليم والتوصيل للمنتجات :
1 الدفع عن طريق التحويل البنكي ( بنك مسقط ) وارسال رسالة تأكيد من الشخص الذي قام بالتحويل وإن أمكن إرسال صورة من إيصال التحويل البنكي .
2 يتم تسليمها البضاعة إما عن طريق التسليم المباشر للشخص بعد الإتفاق على مكان التسليم أو عن طريق النقل الوطني حسب الإتفاق وغالبا يكون سعر البضاعة شامل التوصيل إلا إذا تم الإتفاق على غير ذلك في بعض الحالات الخاصة .
3 يتم تسليم البضاعة بعد 15 ايام كحد أقصى من تحويل المبلغ وليس من تاريخ طلبها وقد تمدد المدة لفترة حسب الإتفاق مع الزبون في حالة نفاد الكمية أو ظروف أخرى ويتم إعلام الزبون قبل تحويل المبلغ والإتفاق على الشراء .











التواصل 99378168
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى