آخر محتوى من قبل suri

1. S

حكم قضائي بالإدانة بالحبس مع غرامة مالية ضد مكتب استقدام الايدي العاملة بصور

معروف المكتب وله قضايا كثيرة فيه ناس تنازلت وناس استمرت في الشكاوي لين سكروه المكتب\ تبغى الصدق يستاهل من كثر ما سوى في الناس وتحسه انه فكره مادي بحت وما عاطي اولويه لتقديم الخدمة
  2. S

القبض على 7 متهمين في قضايا مخدرات بصور

اتمنى تشديد العقوبة عليهم المخدرات افة العصر وكم من ناس راحو ضحية بسببها...
  3. S

أسعار تنافسية في الاضاحي بهبطة السادس بصور

للاسف السنه ضاعت عليه فرحة اليهال بالهبطه لاني هابط في الدوام... والا الهبطه محد يفوتها ولها ذكريات حلوه...
  4. S

تأشيره✋

تحكي واقعنا العربي شكرالك اختي الميم...
  5. S

مبروك لاخونا ابو حمود ...

اتقدم بالتهنئه للمعتصم بالله الغيلاني على حصوله على المركز الثاني مكرر ضمن المشاريع الفائزة في مسابقة ولايتي عن موقع surcity... بالبركة ابو حمود وللامام ان شاء الله ...:mbrook:
  6. S

توقع هين سآكن العضو اللي قبلك ؟؟

العيص .......
  7. S

توقع هين سآكن العضو اللي قبلك ؟؟

الشعبيـــه
  8. S

سجّل حضورك باسم قبيلة

الــجنــيبــي
  9. S

مــواقــف لـشــاطــيء الــبـــر

اتوقع عمل مواقف في الجهة المقابلة لمنطقة المظلات والعاب الاطفال افضل حل ولكي نقلل من خطورة عبور الشارع نضع اشارات ضوئية لعبور المشاة وهذا معمول به في كثير من الدول...
  10. S

اعتماد النسخة الجديدة من منتديات صور العفيه

مبروك على افتتاح النسخة الجديدة للمنتدى وبالتوفيق ان شاء الله :)
  11. S

سؤال عن قبيلة اسمها الحتروشي

مرحباً بك اخي.. نعم هم من الجنبه وتابعين لقبيلة العريمي...
  12. S

منتخبنا يتراجع 9 مراكز في التصنيف الدولي

مب غريب هذا التراجع بعد الاداء المخيب الذي ظهر به منتخبنا امام منتخبات من اضعف المنتخبات الاوربية... شكراً لك اخي الماس على النقل...
  13. S

حقيقة كرتون نيلز!!

معلومات عن هذه الكاتبه لاول مره اقراءها... مع اني احب متابعة هذا المسلسل الكرتوني سابقا... والى الان يعرف في بعض القنوات الفضائيه... شكراً لك اختي الميم على الموضوع الشيق...
  14. S

عزاء ومواساه

لا حول ولا قوة الا بالله...انا لله وانا اليه راجعون...الله يرحمه ويغفر له...
أعلى