آخر محتوى من قبل مبتسمة للحياه

1. م

هل استمتعت يوما بفشلك

الاغلب يتعلم من الفشل لكنه لا يدرك انه تعلم من الفشل وهناك فئة يكون الفشل مصدر ضياع تمنايتى للجميع بالنجاح الدائم المستمر لكم حبي وتقديري
  2. م

حملة : جرب واكتب بقلمك..

رجعت واتمنى ان تكون رجعتى خفيفه ع القلب .. الغاليه الميم اشستشهادنى بما كتبتى ليس معناه اتهامك انكى تتفاخري لا والله وانما استشهد فيه ليعرف كل مشرف كيف ممكن ان يؤثر فى الاعضاء :) الامر الاخر بالنسبة لى مبتدئه فى منتدى من منتديات بلادى رغم غربتى والاجمل فى منتدى العفيه منطقتى .. حنون طيب...
  3. م

حملة : جرب واكتب بقلمك..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمحوا لى ان اقول لكم راى فى هذا الموضوع رغم اننى مشاركه جديده ع المنتدى .. اسمحوا لى ان اطرح بعض الاسئله عليكم عندما يطرح العضو موضوع من كتاباته من يرد عليه ؟؟؟ انا اذا اريد ان اشجع الاعضاء بكتابة مواضيع من انتاجهم لابد ان اشجعهم .. واعطيهم بعض التوجهيات...
  4. م

هل تقبلونى بينكم

((( الغداني ))) عندما تكون هناك كلمات قد لا نستحقها هنا يقف القلم وقبله الفكر عن الكلام لك باقة من ورد الياسمين لروحك الطيبه دمت بخير
  5. م

سيدى

هل لديك من الصبر ما يكفى خذ ما عندى واستكفى لن تجد قلب مثل ما عندى لكل ما فيك يستجدى لكل ما تعطى يستكفى سكنى ما فيك سيدى ستبق انت معضلى كلما اخلصت ف العشق اجد نفسي بعد لم اوفى كلما بنيت للهوى قصرا اجدنى بعد لم اوفى انى اخشى الموت ياخذنى قبل ان اعطيك من العشق...
  6. م

هل تقبلونى بينكم

لكم جميعا باقة من الورد الجوري ابعثها لكم معها كل كلمات الشكر لترحيبكم فينى واتمنى ان افيد واستفيد كاتم الاحساس .. تم التغير :)
  7. م

هل تقبلونى بينكم

السلام عليكم .. أنا عضوه يديد معااكم وانشاء الله أكون خفيفه عليكم .. يلله أشوف رحبو فيني بسرعه ..
  8. م

صندوق رسائلي

ما زال صندوق رسائلي يسالني وماذا اقوله سكت وبي حرقه في قلبي وآهات والآلم حنون طيب : اخبر صندوق رسائلك انه هناك من يرسل لك رسائل .. ربما لا تراها فى الصندوق .. لكن تشعر بها باحساسك هناك من يفقدك كما انت تفقد الاخرين .. يظل الحزن لفراق من نحب لكن تبقى بسمة امل على ان يكون هناك لقاء لا...
  9. م

حلاوت الاكلات الصوريه في وبيوتنا

بنت العرامه ( شو هاى الاكله ) صغــنــغــح والسموحه من قلبك الطيب
  10. م

الوصايا العجيبه لستيفن كوفي

الشكر لك على هذا المنقول للكاتب الرائع ستيفن كوفى فى تطوير الذات
  11. م

الف مبروك ذهب ابيض

بالبركه ان شاء الله وتتربي بعزكم
أعلى