آخر محتوى من قبل بنت دار بو خليفة

1. ب

مزج من الخيال !!

يا سلااااااااااااااااااااام احلى شي السودة يا خوي كشخة والله تسلم على الموضوع
  2. ب

راحه بالي رجعت . . .الحمدلله على السلامة

:Weadrd1: يا هلا ومرحبا مليووووووووووووووون ولاا يسدن هلا فيج اختيا نورتي المنتدئ بوجودج ورجوعج يا حيج والله ويلا رجعنا كلنا وبنشوف التخميس على قولتكم في المنتدئ نتريا مشاركاتج يا الغالية
  3. ب

رجعت لكم بنت دار بو خليفة

تسلمين يا الغالية والله فيج الخير وهذا من طيب اطلج تسلمين لي والله
  4. ب

وانا بعد فرحت لاني رجعت لكم يا الغالية تسلمين والله
  5. ب

مرحبا مليون ولاا يسدن تسلمين والله يا لنا الله منور المنتدئ بصحابة وبج يا الغالية تسلمين
  6. ب

دهونه ...............رجعت يا ناس الله

والله دهون رجعت والله :tears: :tears: :tears: :tears: :tears: :Weadrd1: يلا بنسوي حفلة عشان دهون رجعت يلا شباب وبنات يلا نحتفل :(h82): والله يا هلا ومرحبا فيج يا دهن عود اسفرت وانورت والله مرحبابج وهلا فيج مرة ثانية يا الغالية
  7. ب

هههههههه ولاا يعني انا بخليج يعني افا انا انساج يا ملاذوو انساء كل الناس ولاا انساج وتعرفين انج عزيزة وغالية يا ملاذوو وتسلمين لي والله يا الغالية على ردج هذا يلي اسعدني والله مشكوورة حبيبتي
  8. ب

تشتاق لكم العافية يا ربي تسلم والله يا خوي على هترحيب
  9. ب

هل ستنجح الأودي في اختبارها المستحيل ؟!! . . عذرآ يحتاج بعض الوقت للفتح

بصراحة لاازم هذي اودي مو حيا الله كشخة والله الموضوع وواااااااايد حلو لاازم هذي اودي تسلم على الموضوع يا خوي
  10. ب

سوبارو والرقم 3 مليون في خط صناعة ليجاسي B4

سوبارو والرقم 3 مليون في خط صناعة ليجاسي B4 * في الصورة سوبارو يوما بعد يوم الشخصية تصبح اصلب! سوبارو في السنوات الاخيرة , ابدعت واتقنت فن الانتقال لمجموعة الصانعين الذين يعملون على تحديث تشكيلاتهم. وفعلا سوبارو اصبحت عصرية من ناحية الهندسة , وبالاضافة لذلك جودة المحركات في سوبارو في تطور...
  11. ب

افضل 20 سيارة بلعالم

والله يا خوي عنبو صفيتهن كلهم تباهن بس ما علية يالله ان شاء الله تاخذهن اما عن السيارة يلي قلت عنها والله ما اعرف ليش ما خلوها هذا يلي وصلني وبس تسلم على المرور
  12. ب

بورش اهداء لجراااح

ههههههههه كم مرة بعلمج انا ان لو كلمة الشيطان عاد لو لو لو ها
  13. ب

باجاني زوندا ... الجزء 2

يااااااااااااااااااي :marsa191: :(h2): تسلم علي الموضوع يا خووي
  14. ب

:tears: تسلم والله يا خوي اشكرك
  15. ب

افا خلاص كلة ولاا زعلكم خلاص انا هب زعيمة ولاا شي بس انا شيخة البنات خخخخخخخخخخخخخ تراني امزح
أعلى