آخر محتوى من قبل أنشودة المطر

1. أ

بنو الاصفر

شكرا لوعيك وتفهمك دمتي سالمه
  2. أ

بنو الاصفر

شكرا لوعيك وتفهمك دمتي سالمه
  3. أ

رساله من امرأه شرقيه

انسني مروك يا سحابه صيف ولكن انا رجل ولست امرأه دمت سالما
  4. أ

رساله من امرأه شرقيه

أشكرك اخي النرجسي اسعدني مرورك ولكن ملاحظه انا رجل ولست امرأه دمت سالما اخي الكريم
  5. أ

رساله من امرأه شرقيه

جعلانية أشكر مرورك الكريم ولكن هناك شي لم تنتبهي له هو انني رجل ولست امرأه دمتي سالمة
  6. أ

رساله من امرأه شرقيه

عفوا يا سيدي الكريم يامن تهيم بك جل النظرات انا لست من عهد الحريم ولا امرأه شعاراها العبرات أنا حانقة أنا ثائره أنا هائجه وليس لك ان تواسيني لاني مللت كل الكلمات ادمت اذني اعذاركم واصبحت سيدة الكلمات أنا عائدة أنا باقية أنا صامدة ولا تؤثر فيني...
  7. أ

بنو الاصفر

الأمل جميل ماخطته يدك المبدعه دمتي سالمه ___________ الامل هل لي ان انقد كتابتك نقد بناء لكي ترقي باسلوبك في المرات القادمة 1- احساسج جميل 2_ لغتك جيدة ولكن هناك الافضل 3- الوزن والقافية فيهم بعض الضعف 4- تركيب الابيات مبعثر 5 - الترابط موجود ولكن ضعيف...
  8. أ

بنو الاصفر

الأمل جميل ماخطته يدك المبدعه دمتي سالمه ___________ الامل هل لي ان انقد كتابتك نقد بناء لكي ترقي باسلوبك في المرات القادمة 1- احساسج جميل 2_ لغتك جيدة ولكن هناك الافضل 3- الوزن والقافية فيهم بعض الضعف 4- تركيب الابيات مبعثر 5 - الترابط موجود ولكن ضعيف...
  9. أ

أنشودة المطر قدم فهل من مرحب

السعادة عنوان لي بعد ردك الجميل ام دعجة دمتي سالمة تحياتي أنشودة المطر
  10. أ

أنشودة المطر قدم فهل من مرحب

السعادة عنوان لي بعد ردك الجميل ام دعجة دمتي سالمة تحياتي أنشودة المطر
  11. أ

صدقوني احبها موت ....

اخي العزيز الي متي احساسك جميل ممكن اسالك سوال او استفسار ما دخل الجرح في الحب الجملة هذي فقد الخاطرة نوع من جماليتها الشي الثاني اتمني انك اتعدل المجاف الي المجداف الشي الثالث أفكر فيك غاب فكري في بحورك بدل غاب فكري تكتب وتاه فكري فبحورك الفقرات الاخيره...
  12. أ

صدقوني احبها موت ....

اخي العزيز الي متي احساسك جميل ممكن اسالك سوال او استفسار ما دخل الجرح في الحب الجملة هذي فقد الخاطرة نوع من جماليتها الشي الثاني اتمني انك اتعدل المجاف الي المجداف الشي الثالث أفكر فيك غاب فكري في بحورك بدل غاب فكري تكتب وتاه فكري فبحورك الفقرات الاخيره...
  13. أ

تناديني ( حلم ولا خيال) قصيدة

أخي الكريم اسف على الوفا ردك جميل ولطيف يسابق الصبا لملامسة الوجدان
  14. أ

أخي الكريم اسف على الوفا ردك جميل ولطيف يسابق الصبا لملامسة الوجدان
  15. أ

شكرا اختي القمر الحزين على إطرائك الجميل
أعلى