الأخبار المحلية

مبادرات مجموعة سعود بهوان لمكافحة كوفيد- 19

تتقدم مجموعة سعود بهوان بخالص الشكر والتقدير للإجراءات العاجلة التي اتخذتها اللجنة العليا المكلفة بالتعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19) بتوجيهات سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظّم – حفظه الله ورعاه.

هذا وتتقدم المجموعة بخالص التعازي والمواساة للعائلات التي فقدت أعزائها بسبب هذا الفيروس ، وتدعو الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على كل المرضى والمصابين .

كما تعبر المجموعة عن امتنانها العميق للكوادر الأكفاء العاملين في الخطوط الأمامية الذين يبذلون كل ما لديهم من طاقات لتقديم العلاج اللازم للمصابين ، والعمل على احتواء انتشار الفيروس للحفاظ على سلامة المجتمع .

هذا وقد بادرت المجموعة منذ الأيام الأولى لهذه الجائحة بالتعاون مع وزارة الصحة الموقرة من أجل الحصول على أجهزة التنفس الإصطناعي ومعدات الوقاية الشخصية كالكمامات والمعقمات وغيرها . ونؤكد أن المجموعة مستمرة وستستمر في تعاونها المتواضع مع الجهات المعنية بمكافحة هذا الوباء.

هذا وستواصل مجموعة سعود بهوان القيام بواجبها في خدمة هذا الوطن العزيز ، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ أبناء عُمان والمقيمين على أرضها الطيبة من كل مكروه .

مقالات ذات صلة

اترك رد او تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق