الأخبار الرياضية

العروبة يتأهل إلى نصف النهائي على حساب النصر

صلالة – عادل البراكة –

تأهل فريق العروبة الى نصف نهائي الكأس الغالية بالرغم من فوز النصر بنتيجة ٢/‏١ من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن إياب ربع نهائي الكأس، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز العروبة 1/‏صفر، ومن خلال مجريات المباراة تمكن النصر من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٣ عن طريق المحترف كابيرو وفي مطلع الشوط خرج فهمي دوربين بالبطاقة الحمراء وفي الدقيقة ٧٢ عدل العروبة النتيجة عن طريق سامي الحسني.

الشوط الأول

انطلاقة المباراة شهدت تبادل الهجمات المباشرة على المرمى وبعد مرور ٣ دقائق تمكن النصر من التقدم بهدف السبق عن طريق النيجيري كابيرو عبدالله الذي استغل الفرصة في منطقة الجزاء لم يتوان عن ايداعها الشباك .

واصل الفريقان الهجمات ومن هجمة مضادة أضاع سامي الحسني فرصة التعديل عندما تباطأ في التسديد لتصل الكرة متهادية بين احضان الحارس إبراهيم المخيني ومن هجمة مرتدة اضاع عبدالله نوح فرصة التعزيز عندما أفلتت الكرة من حارس مرمى العروبة إبراهيم الراجحي الا ان تسديدة نوح مرت بجوار المرمى الخالي اتبعها عبدالرحمن الغساني بتسديدة مرت بجوار المرمى .
ومن هجمة مضادة أضاع المحترف مرشال فرصة التعديل في الدقيقة ٣٤ عندما استقبل عرضية برأسية مرت بجوار مرمى النصر لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

مع انطلاقة الشوط الثاني أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لمدافع النصر فهمي دورين ليشهر بعدها البطاقة الحمراء ويلعب النصر بنقص لاعب فيما تبقى من زمن المباراة وفي الدقيقة ٥٢ اضاع الانجليزي ديفيد فرصة تعزيز النتيجة عندما توغل بين دفاعات المنافس الا أن تسديدته تمكن منها الحارس ابراهيم الراجحي.

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٦٣ التي من خلالها اضاع العروبة فرصة التعديل عن طريق المحترف مارشال الذي اطاح بالكرة فوق العارضة.
في الدقيقة ٧١ اضاع النصر فرصة تعزيز النتيجة اثر هجمة مضادة اهدر من خلالها البديل عمر عادل فرصة ذهبية لتعزيز النتيجة الا انه اطاح بالكرة فوق العارضة ومن هجمة مضادة تمكن العروبة من تعديل النتيجة في الدقيقة ٧٢ عن طريق سامي الحسني.

في الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للنصر نفذها البديل مسلم عكعاك في شباك الحارس ابراهيم الراجحي محرزا هدفا ثانيا لتنتهي المباراة بفوز النصر ٢/‏١ بالرغم من الفوز الا ان العروبة تأهل الى نصف النهائي من مرحلة الذهاب التي انتهت بفوز العروبة بهدف. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد الشقصي للساحة وساعده على الخطوط كل من الحكم حمد المياحي وعبدالله الجرداني والحكم الإضافي الأول ماجد الحاتمي والإضافي الثاني محمد المانعي، والحكم الرابع عمر العلوي عبدالله باعبود مقيما سالم الصالحي مراقبا اسامة محمد عبيد منسقا عاما للمباراة .

المعتصم بالله الغيلاني

من مواليد 1982 احب المطالعة في مختلف المجالات ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X