الأخبار الرياضية

إدارة نادي صور تكرم لاعبي النادي من الجيل الذهبي

احتفلت أسرة نادي صور مساء أمس بتكريم اللاعبين القدامى من جيل الستينات والسبعينات الذين مثلوا النادي وحققوا معه بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام 1972 وذلك في قاعة النادي بصور وسط أجواء سادها المحبة والألفة وذكريات الماضي، بحضور رئيس النادي المهندس هلال السناني صاحب المبادرة.
وقد تشرف النادي بحضور الشيخ سالم بن سعيد آل فنه العريمي الذي تواجد للمشاركة في حفل التكريم، وقد قدمت إدارة النادي هدية تذكارية للشيخ سالم سعيد تقديرا لمساهماته مع نادي صور وتشريفه في التواجد في حفل التكريم.

وألقى رئيس النادي المهندس هلال السناني صاحب مبادرة تكريم اللاعبين القدامى كلمة في بداية الحفل رحب من خلالها بالحضور وأشاد بالجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون القدامى طوال مسيرتهم مع النادي.

ومن ثم عرض فلم قصير يحكي بالصور مسيرة النادي خلال تلك السنوات.
وبعدها قام أعضاء مجلس الإدارة بتكريم وهيب بن عمر الغيلاني نائب رئيس النادي الذي تولى مهام الرئيس خلال الفترة الماضية شاكرين جهوده الكبيرة مع النادي.

وبعدها بدأ تكريم اللاعبين إذ قام الشيخ سالم بن سعيد آل فنه العريمي بتكريم بعض اللاعبين ومن ثم أكمل المهندس هلال السناني تكريم باقي اللاعبين.
وتحدث الحارس حديد سبيت إبراهيم المخيني أحد الحراس بالنادي في السبعينات الذي جاء من دولة الإمارات الشقيقة من أجل التكريم قائلاً: نشكر الإدارة على هذه اللفتة الكريمة ونتمنى للرئيس الجديد التوفيق، وهذه البادرة الجميلة أثلجت صدورنا ويكفي أننا رأينا لاعبين لم نراهم منذ سنوات طويلة. وأشار بأنه يعيش في دولة الإمارات وعندما يأتي لزيارة صور لابد أن يزور النادي.

وأشاد اللاعب حمد صالح خميس الغيلاني الذي لعب في النادي من 1979 إلى 1983 بالمبادرة التي قام بها رئيس نادي صور هلال السناني، متمنياً التوفيق للنادي خلال الفترة المقبلة والعودة إلى مكانه الطبيعي.

وقال الكابتن خلف بن سعيد السناني كابتن الفريق الذي حمل كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام 1972: أشكر إدارة نادي صور على هذه اللفتة الكريمة التي تفضلوا بها لإحياء ذكريات الماضي وذكريات اللاعبين الذين خدموا هذا النادي، كما أشكر إعلام النادي على هذه التغطية وإبراز هذا الحدث.

بينما قال اللاعب سعيد جمعة إبراهيم البلوشي الذي لعب في النادي في نهاية السبعينات إلى بداية الثمانينات إن التكريم لفتة طيبة من رئيس النادي الجديد وتمنى له التوفيق وإلى الأمام بهذا النادي العريق ويعيد أمجاده، وأشاد بحفل التكريم ورؤية الأجيال الماضية التي لعبت في النادي خلال تلك السنوات
سالم سبيل صالح البلوشي لعب في نادي صور منذ عام 1975 حتى 1981 قال إنه يفتخر بهذا التكريم الذي جاء من مجلس إدارة النادي تقديراً لجهودهم مع النادي طوال تلك السنوات، وهي بادرة يشكر عليها المهندس هلال السناني، وهي فرصة للقاء اللاعبين الذين لم يتلقوا بهم لأكثر من 30 سنة وهم سعداء بتواجدهم في النادي ورؤيتهم من جديد.

اللاعب مبارك سبيل البلوشي الذي لعب في نادي صور في السبعينات قدم شكره لمجلس إدارة نادي صور وعلى رأسهم الرئيس المهندس هلال السناني على هذه اللفتة الجميلة والتي تعبر مدى الوفاء من مجلس الإدارة للاعبين القدامى الذين مثلوا النادي وتقدير الجهود التي بذلوها، وأضاف بأن هذه الاحتفالية ستكون ذكرى جميلة للاعبين وستكون دافعا للجيل القادم. وتمنى مبارك سبيل البلوشي التوفيق للنادي خلال الفترة القادمة مع الإدارة الشابة من أجل إعادة الفريق إلى دوري المحترفين وإلى منصات التتويج.

مقالات مرتبطة