الأخبار المحلية

استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد بتطبيقية صور

9_4_2010_1029wMnho2JETouV4LxVتستعد كلية العلوم التطبيقية بصور ممثلة بجميع أقسامها الإدارية والأكاديمية لاستقبال عامها الدراسي الجديد 2010/2011م المنتظر أن يكون حافلا بالجد والاجتهاد . وذلك من خلال الاستعداد لاستقبال الدفعة السابعة من الطلبة الجدد لتخصصي تقنية المعلومات ودراسات الاتصال .

فقد تم وضع جدول تعريفي يتم من خلاله تعريف الطلبة بأهم مرافق الكلية وقوانينها وآلية الدراسة بها بالإضافة إلى أهم الخدمات الموفرة للطالب والتي تساعده وتعينه في دراسته الجامعية، كما تم تهيئة السكنات وتوفير كافة الخدمات لتكون جاهزة لاستقبال الطالبات الجدد بالكلية ابتداء من يوم الجمعة 17/9/2010م على أن يبدأ الأسبوع التعريفي يوم الأحد الموافق 19/9/2010م.
و تستعد الكلية كذلك لتخريج 181 طالبا وطالبة من الدفعة الأولى في تخصصي تقنية المعلومات ودراسات الاتصال والذي سيعقد في الثاني عشر من نوفمبر القادم برعاية سعادة محمد بن خميس العريمي وكيل وزارة البيئة والشؤون المناخية.
علما بأن الاستعدادات بدأت مبكرا من قبل الكلية وذلك من خلال تشكيل لجان التنظيم وتجهيز وتوفير احتياجات الخريجين بالإضافة إلى تهيئة قاعة الشرقية لتكون جاهزة لاحتضان هذا الحدث الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك رد او تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق