آخر محتوى من قبل جعلانية

1. ج

صحيفه أسترالية تستفتي للاساءة بالرسول عليه افضل الصلاة والسلام

اللهم إنا نضعك في نحورهم فاكفينا إياهم واكفينا شرهم تسلم أخوي الباشا على طرحك وجعله الله في ميزان حسناتك
  2. ج

ثلاثية التغيير

هلا بالفارس وبهمسه بصراحة أفتقد أقلام المتميزين أمثالك دمت بمحبة
  3. ج

تـــســأ لــيــنــي

صح لسانك يالشيخ وهلا بك في بيتك الثاني
  4. ج

نافق تعش

العفية رافع الرايات sunono99 يسعدني أن نال اختياري على استحسانكم والنعم فيكم
  5. ج

قصيدة بعنوان ما ودي أخدعك أتمنى أن تعجبكم ولا تنسوا إضافة أي ملاحظات

تسلمين أختي الرمش الظليل قصيدة رائعة وننتظر جديدك
  6. ج

ميدان يا حميدان ,,,

إليك قلبي في حياتي شفت تفحيط بس أكيد محد بيزيد عليك:(h41): وما زلنا في الانتظار،،،
  7. ج

(( الــنــيــســــــــان ))

قصيدة جزلة من راس جزل بيض الله ويهك أشهد لك بالإبداع وأتمنى تشرفنا في أمسية من أمسيات الجامعة
  8. ج

نافق تعش

هلا بك أخي كاتم الآهات أكيد إن الوفاء موجود ومثل وفاء أهلنا ما بنلقى لكن يحز في قلبي إن الوفاء صار نادر وصعب نلاقي بين الألف واحد عموما كلا له نظرته وله تجاربه أشكرك على مرورك العذب تحياتي لك
  9. ج

طــــاح اليمـــل

بيض الله ويهك أخي جاسم تعودنا على تألقك وإن شاء الله تظل مثل ما أنت وأفضل خالص تحاياي
  10. ج

ميدان يا حميدان ,,,

صح لسانك ملايين وبيض الله ويهك عالى هالقصيدة الرائعة في انتظار جديدك
  11. ج

سلام السحب له بالخير سلام الفلك في مجراه

بيض الله ويهك على هالقصيدة الرائعة وهذا ما هو بجديد على مذحج يعطيك ألف عافية
  12. ج

معاناة فتاة .. تنهيها قصيده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بيض الله ويهك أخي الكريم على هالقصيدة الرائعة وعلى هالفزعة النبيلة وعساك دوم عالقوة
  13. ج

يا عمان انتبهي فانتي في خطر؟

أشكرك على طرحك المميز وعلى اهتمامك البالغ وعلى وطنيتك المثالية وانا مدركة تماما انك ما طرحت هالموضوع من أجل إطراء او ما شابه يا أخي الموضوع أكبر مما صورته لا أدعي المعرفة ولا أدعي الاطلاع ولكن الاكيد أن الدولة والقائمين على المؤسسات الاقتصادية على علم بماهية الأمور...
  14. ج

نافق تعش

أعجبتني هذه القصيدة فاحببت أن أعرضها عليكم نافق تعيش وجــــــامل الناس تنحـب وبيع الضــــــمير تشوف كلن يجيلــك هذا هــــو المنظور في وقتنا الصعب أمــــا تزيـل الصـــــــــدق والا يزيلك الصدق ماله لازم بعالـم الكـــــــذب حتى الطفل كــــــــــذاب يالله دخيلـك...
  15. ج

::+::لماذا أقسم الله تعالى "بالتين والزيتون::+::

جزاك االه خير أختي
أعلى