آخر محتوى من قبل تذكار الذاهبه

1. ت

ذاك الوفي .. اصبح اليوم ناسي

ليـه البـدايـه؟!؟ .. دام النـهايـه وداع .. وطعم الحياه وشـهو؟!؟ .. ياللي للموت ناسي ذاك الـوفي اصبـح الـيـوم خـداع .. مثـل الحـديد..صـار لـه قـلب قـاسـي فـي هالـزمن تغيرت كل الاوضـاع .. لا صـار الشـهم.. بين هالناس خـاسي وكـل الحـكايـه كـلمة الحـب تـنبـاع ...
  2. ت

( شـــور الحريم )

(من حدود الصمت لديار الجحيم) صدقت والله هههههههه :)
  3. ت

اهداء الى (ام دعجة )

القمر الحزين .. ام دعجه .. كلمات رائعة الجمال من القمر .. تستحقها فعلا صاحبة حروف المنتدى..(ام دعجه) ..
  4. ت

000 سوالف شوق

الى متى... الله يعطيك العافيه.. ودمت لنا .. صاين الشوق ...
  5. ت

افنان ..

اسف على الوفاء ... اشكر تواجدك الدائم ..
  6. ت

افنان ..

الى متى.. هههههه :)
  7. ت

مريم ..

ام دعجه .. اشكر تواجدك اختي العزيزه.. ولا يحرمنا دعمك المميز دائما..
  8. ت

مريم ..

اسف على الوفاء .. اهلا هلا اهلين .. تشكر ... :)
  9. ت

مريم ..

الى متى .. اشكر اهتمامك اخي العزيز.. لك تحياتي دائما وابدا ..
  10. ت

ســـــامحــــينـي !!!

الولهان .. اسلوبك كان اروع .. واروع .. واروع ...... لك تحياتي وكل احتراماتي وتقديري..
  11. ت

الخيانة

شكرا اختي الكريمه .. اسلوبك في سرد القصه عن الخيانه كانت اروع من الرائع .. ولكن قد خاطبتي نفسك باول سطرين.. وبعدها خاطبتي ذلك الخائن بقولك : أيها الخائن لو كانت كل قصة حب تنتهى بالخيانه لاصبح كل الناس مثلك وبعدها خاطبتي شخصا اخر مونث بقولك : لا تسأليني عن الخيانه فأنا لا...
  12. ت

كيف تكون اسعد الناس

اخي الكريم تشكر على النصيحه... ولكن مثل هذه المواضيع .. اعتقد انها تصلح ان تكون في منتدى الترويحي وليس هنا ..
  13. ت

رسالة الى فتاة.. ولكن أخص كل الفتيات&

الولهان .. شكرا اخي الكريم.. واتمنى ان نرى منك المزيد وخصوصا لو كانت من كتاباتك .. لك تحياتي ..
  14. ت

ماهو مقدار أمك لديك

شكرا اخي الكريم ... ولكن مع كل احتراماتي وتقديري للام ولك .. يا حبذا لو كان هذا الموضوع ينقل الى قسم اخر من المنتديات غير منتدي الخواطر .. اسف للتدخل ولكنه مجرد راي ..
  15. ت

( من أنــت )

(ايتها المثمرة في عمري احفظي اسراري احمي عواطفي) اخي الى متى.. تعجز حروفي عن وصف الابداع الذي تبدعه دايما ولا املك سوى الشكر .. والتصفيق الحار .. والدعاء لك بالتوفيق .. فشكرا الف شكر ..
أعلى