آخر محتوى من قبل بعيد المنال

1. ب

نوع الكتب المتوفره .. استفسار

السلام عليكم كتاب التاريخ البحري المروي لولاية صور ...متوفر في المكتبة ؟
  2. ب

نوع الكتب المتوفره .. استفسار

السلام عليكم كتاب التاريخ البحري المروي لولاية صور ...متوفر في المكتبة ؟
  3. ب

السباعيات

أشكرك أخي الشيخ ..جزيت خيرا
  4. ب

السباعيات

أفااااااا 15 مشاهده ومحد يعرف.. أي شي ولو كلمتين مابا بحث ...خخخخخ عالعموم مشكورين على المرور:)
  5. ب

السباعيات

السلام عليكم أخواني وأخواتي أعضاء منتدى صور العفية حبيت أعرف فكرة عامة ومختصرة عن السباعيات ماهي وأين تلبس ومتى تلبس وما هي ألوانها ولماذا سميت بالسباعيات؟... لغرض البحث العلمي ولكم مني خالص الشكر
  6. ب

خادمة ،مربية، ام أًُم؟؟

موضوع في غاية الأهمية والخطورة في نفس الوقت ... بارك الله فيك أختي أمة الله وبارك في الأم التي ربتك وأحسنت تربيتك الخادمة أو المربية أيا كانت تسميتها فهي خطر على أولادنا إذا ما تركناهم لها طوال الوقت تربيهم على أفكارها وعقائدها لا سيما إن كانت من ديانة أخرى غير الإسلام والله أحسبها أنها تجدها...
  7. ب

خاص للبنوتات الحلوات-فساتين سهره

مرحبا أختي إذا ممكن ترسليلي على الخاص مع الأسعار وشكرا لك
  8. ب

فن الكروشية

وعليكم السلام والرحمة فكرة جميلة أختي أمة الله ,, وحتى اللي عندها موهبة في الأعمال اليدوية بفن الكروشيه تقدر تستفيد من هالشيء في إبتكار تصاميم جديدة ودمج ألوان مختلفة وتعلم ماهو جديد بالنسبة لها .. موفقة اختي
  9. ب

رمضان القادم . .الأروع في تاريخك.

محاسبة النفس أمر ضروري يعود بالنفع على صاحبه في الدنيا والآخرة وهكذا كان هدي السلف الأبرار والسابقين الأخيار فالحسن البصري يقول :"إن العبد لا يزال بخير ما كان له واعظ من نفسه، وكانت المحاسبة من همته " اللهم آت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها,,, اللهم آمين بارك الله فيك...
  10. ب

لقاء متجدد مع الأخ حمد سيف العريمي ليُجيب فيه عن أسئلة الأعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ انا مقيمه في مسقط لإرتباطي بالعمل وأصلي صلاتي كاملة ولكني أرجع إلى صور نهاية كل أسبوع يومي الخميس والجمعة وأصلي أيضا صلاتي كاملة بدوت قصر فما الحكم في هذا ؟وكيف أصلي صلاتي في الحالتين سواء في مسقط أو في صور ,,, وجزاج الله خيرا
  11. ب

والديك يحتاجون من وقتك دقائق

يــــــا حظ من عنده عجوزٍ وشايب****وإلا حدى الاثنين يا ســــــعد عينه وجودهم يجلـــــى النكد و الصعايب****و يـــا حظ من يدرك حدى والدينه ابوٍ كبير و له علومِ طــــــــــــرايب****و كل المـــــراجل حازها في يمينه و أمٍ إلى شافه تهـــــــون المصاعب****تسعـــــــــــــد ببره لو يقبل...
  12. ب

من لديه ماجستير أو دكتوراه في التاريخ؟

وعليكم السلام أخي حسن الهاشمي,, تم التواصل معك عن طريق الرسائل الخاصة ،،،أشكر مرورك الكريم
  13. ب

أشكر مرورك الطيب أختي المجعلية وسأتواصل معج على الخاص
  14. ب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي استفسار وأتمنى كل من لديه ماجستير أو دكتوراه في التاريخ أن يرسل لي على الخاص ولكم جزيل الشكر ,,,
أعلى