آخر محتوى من قبل القمر الحزين

1. ا

ايها المسافر

اخي العزيز الحالم هل تظن المسافر سوف يعود هل تظن انه سوف يعود لي هل تظن انه يشتاق لي هل البعيد عن العين بعيد عن القلب ايضا ما رايك في هذا الكلام كلماتك من نور وانا افتخر انك كتبت في خاطري شكرا على مرورك الكريم وعلى توقيعك في خاطرتي وهي شهادة منك انت اختك القمر الحزين
  2. ا

ايها المسافر

ايتها العزيزة الجعلانية يا احلى مشرفه يا عذوبة الكلمات يا نهر الوفاء دائما الى المنتدى كلماتك جعلت خاطرتي احلى واجمل فانتي لك قلب من ذهب شكرا المسافر سوف يعود ذات يوم فقلبي دليلي وهو اخبرني سوف يعود والعصافير المهاجر اخبرتني ايضا سوف يعود ويرجع الى ارض الوطن اختك القمر الحزين
  3. ا

تعال عوّد

كلمات جميلة اخي العزيز واسلوب حلو وايد الله يعطيك العافية ودمتمت الى المنتدى يا اخي العزيز اختك القمر الحزين
  4. ا

عيناك تبتسمان لي

كلمات رائعه اختي نورة واسلوب جميل الله يعطيك العافية اختك القمر الحزين
  5. ا

ايها المسافر

ايــهــا الـمـسـافــر الـــــى ارض الاحـــــلام هـــــــــــــــل تـــــذكـــــرنـــــي هـــــل مازالت طـفـلــتــك صــغــيــرة مازالت رائحـة عطـرك الفرنسـي فـي شعـري وملابسـي أنـت قطـرات المطـر التـي تسـعـد الأرض العطشانه احـبـك يــا مــن تـداعـب...
  6. ا

قصاصة من حياتي .......!

ما هذه الكلمات رقيقه يا اخي الحالم كلمات جميله فيه الكثير من الاحساس والمشاعر شكرا اختك القمر الحزين
  7. ا

لحظة حب

يا سلام عليك يا فتاة الخبز كلمات جميله وحلوة واسلوب رائع جدا بصراحة قريت كلماتك وعجبتني وايد اختك القمر الحزين
  8. ا

مشاعر مايتة

قلبك علمني كيف احب كيف اعشق وكيف اكون انت يا حبيبي علمتني كيف يكون الحب والجنون كيف اعيش فيه واعرف طعم الحب كيف ارقص على طبول قلبك حبيبي انت اغرقتني في بحر هواك انت من علمتني فنون العشق والحب انت استاذي وملهمي في الحب انت من اجل عيناك...
  9. ا

مشاعر مايتة

مشكور اخي العزيز على مرورك الكريم فانت استاذي واحترام كلامك شكرا لك يا اخي العزيز اختك القمر الحزين
  10. ا

مشاعر مايتة

سوف اعود اليك مثل الربيع مشتاقة الى همسك صوتك كلماتك دفئك سوف اعود مثل الطفلة اليك مشتاقة اليك والى حنانك الى لمسة يديك مشتاقة اليك يا امالي ويا عمري كيف اعيش من دونك كأني دخلت الى الجنة ثم خرجت منها حبي لك اشبة بالنهر لا يتوقف...
  11. ا

مشاعر مايتة

مشكور اخي العزيز على مرورك الكريم اختك القمر الحزين
  12. ا

مشاعر مايتة

مشكورة اختي العهد على مرورك الكريم يا فتاة الخبز وكلك ذوق واحساس ومشاعر جياشة فانت رقيقه مثل عصفورة صغيرة تحلق في الفضاء وانت فراشة به الون قوس قزح كله بس ليش بكيت عاد الى هذه الدرجة الخاطرة حزينه وشكرا
  13. ا

مشاعر مايتة

مشكورة حبيبتي على مرورك الكريم وعلى الكلماتك بالناسبة لي شهادة افتخر به دائما فانتي يا ورد الربيع ويا فتاة الخبز ويا اخت قوس قزح يا ورد الربيع شكرا اختك القمر الحزين
  14. ا

احلام اسير

من بين القضبان الحديديه انظر الى العالم وقلبي يحترق من النار السجن لماذا انا دائما في السجن اسال نفسي في كل يوم و ارسم وجه حبيبتي وامي الحبيبة من وراء القضبان لماذا لا احد يسمعني عندما اصرخ اين انت يا اخي تساعدني فانا مثل بقية الشباب لي حلم واحلام كثيرةاريد ان اعيش بسلام ان اذهب الى المدرسة ان...
  15. ا

مشاعر مايتة

مشاعر ميتة مشاعر ميتة بيني وبينك ثلج ورعد وبرق بيننا بيننا مسافات وحدود ودماء وحرب وحب ضايع كل شيء يجعل هذه العلاقة ميتة لا حياة فيه لا تحاول ان ترجع ما كان بيننا فهو مات وانتهى كلمات في الحب تقتل كل شيء بيننا داعني من حب مستحيل الوصل اليه صعب المنال فانا...
أعلى