آخر محتوى من قبل الحاير

1. ا

مرحبابي

~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ~*¤ô§ô¤*~ لقد عدنا بعد غياب طويل وانتظر الحفلة من اعضاء المنتدى
  2. ا

وعدت اليكم من جديد

هلااااااا وغلااااااا بنت مخرمة وحياج الغالية نورتي المكان واهلة
  3. ا

ممكن ترحيب

هلاااااا بفروحة وحياج اللة اختي في بيت الثاني هو المنتدى ونرجو التوفيق والتقدم في المنتدى
  4. ا

الموت والحياة

يولد الإنسان طفلاً بالنسبة للحياة.. شيخاً بالنسبة للموت.. ويموت طفلاً بالنسبة للموت.. شيخاً بالنسبة للحياة يبدأ الطفلان نموهما بسرعة واحدة.. يبدآن من زمنين مختلفين الفارق بينهما هو العمر يسير كلٌ منهما في عكس اتجاه الآخر حتى إذا التقيا - في منتصف العمر - سأل كل منهما الآخر: كم بقي لي من الوقت...
  5. ا

(`'•.¸(` '•. ¸ * السفينه وصلت هل لي مرسي بينكم؟؟؟ ...* ¸.•'´)¸.•'´)

مشكورة اختي على الكلام المعطر بالورد والياسمين وهذا واجب على ابناء العفية أهل الجود والكرم ودمتى سالمه
  6. ا

هـذا قلـــبي يـــــا سااادتي!!!

صدقيني ما عتبت الا على وجه الزمان يوم شفتك شفت نفسي عاشق في هالمدينة كيف انوخ هالمشاعر يوم قلبي فيك لان كيف بانسى ذكرياتي دام بالي تملكينه من تأمل في جمالك تدري انه استهان من يلوح لك بيده حلمه انك تذكرينة الشوارع والمقاهي والكراسي والمكان اسألوا حتى طيوفك ليه بالي تشغليه ما بقى...
  7. ا

صمت الوداع

شكرا اخواتي علي المداخلة (أم دعجه__ صمت الصحاري) غالي أنت وما تهون يا بعد كل العيون ليتني بقربك اكون وكل اوقاتي معاك ليت لي كل القلوب واعشقك فيها واذوب من يحبك ما يتوب يا معذبني بهواك يا للي امري بين ايديك خفت من نفسي...
  8. ا

وهل للحب مكان ؟؟؟؟؟؟

~*¤ô§ô¤*~شكرا لكل من ( القمر الحزين __ نسايم الريم) على متابعتكم للموضوع وهنا لا اطيل عليكم ولكن عندي ملاحظة او مداخلة بسيطة ربما تكون نظراتي للحب تشا ؤمية لانها نابعة عن تجربة شخصية ولكن لا اتراجع عن كلامي وكلامك يا اختاه ليس صحيح لانك لم تجلابي الحب وانما الذي تتحدثين عنة هو حب الافلام وحب...
  9. ا

صمت الوداع

لو سمحتي..... أسمعيني زين..... وأفهمي معنى الكلام من رحلتي..... راح نور عيني..... ودنيتي بعدك ظلام حبي لك فوق ما تتصورين ارحميني وارحمي قلبي الحزين مركبي من غيرك انتي في الهوى مالة شراع ضاع في صمت الوداع اعترف لك..... انتي اول حب وانتي اخر حب..... عشتة في حياتي أعترف لك...
  10. ا

اخواني الطلاب........

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°شكرا على الموضوع عسى الطلبة يستفيد من هذا النقاط الي ذكرتيها°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
  11. ا

ما رايكم في الصداقة

ما رأيكم في الصداقة؟؟؟ الصداقة أهميتها كبيرة جدا فوجود الانسان في الدنيا يجب ألا يكون وحيدا فالوجود علىحد قولة يفترض اثنين سواء زوجا سواء صديقا ممكن ايضا ان يكون من نفس الجنس الآخر لان اساس الاستمتاع بالحياة يكون دائما من خلال الانسان أخر وبصحبة انسان أخر وهي ركن مهم في الحياة اتمناء...
  12. ا

التفكك الأسري

هذا موضوع جميل بس اتمناء طرح الاسباب اولا بعد ذالك كل واحد يعطي راية في الموضوع
  13. ا

عــجــبٌ عُجاب

هذا كلام واقعي منتشر في كل مكان وهذا يعبر عن الجهل وليس عن العلم
  14. ا

يا بحر

الكلام كلة ذوق ومشاعر البحر يقدر يسمع هموم كل الناس بس ما يقدر يسمع هموم نفسة وشكرا علي هذة الكلمات الجميلة
  15. ا

يا بحر

اول شي يا (الحايرة_ damm3a ) البحر يقدر يسمع هموم الناس كلهم لانة يمتد لمسافة كبيرة لكن لا نعرف ماذا يخباء لنا من هموم هو يمتلكها وشكرا علي المداخلة
أعلى